عزت أبو عوف يكشف سبب صلعه في “عفاريت عدلي علام”

آخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 3:12 مساءً
عزت أبو عوف يكشف سبب صلعه في “عفاريت عدلي علام”
عزت أبو عوف - اروم نيوز
عدن نيوز :متابعات. 

قال الفنان المصري الكبير، عزت أبو عوف إن تنوع الأعمال الدرامية المصرية التي تحتل الفضائيات العربية يؤكد أن الدراما بخير، وأن الأعمال التركية لم تسحب البساط من الأعمال العربية كما تردد في السنوات الأخيرة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز” “وافقت على المشاركة في مسلسل (عفاريت عدلي علام) قبل قراءة السيناريو ومعرفة حجم الدور بسبب عادل إمام الذي يحتل قلوب الجمهور العربي وكنت مطمئناً لأن المؤلف هو يوسف معاطي والإخراج للموهوب رامي إمام”.

وعن النقد الموجه للعمل بأنه تقليد لفيلم “عفريتة هانم” الذي جمع بين فريد الأطرش وسامية جمال في الماضي، قال أبو عوف “ظهور عفريتة أو عفريت في عمل درامي ليس حكرًا على عمل محدد، المهم هو اختلاف المحتوى ففي (عفاريت عدلي علام) تم طرح العديد من القضايا مثل الفساد واستخدام المال في شراء الذمم وغياب الضمير في مهنة الإعلام، فالنقد الهدام هو الذي يتربص بالعمل الفني دون أسباب مقنعة”.

وبشأن ظهوره دون شعر “أصلع” في العمل أضاف “في البداية وافق المخرج رامي إمام على ظهوري بالباروكة التي تلازمني منذ سنوات طويلة، ولكن الزعيم عادل إمام أثناء بروفات التحضير اقترح على المخرج أن أظهر دون شعر، لأن الشخصية شريرة ولا يجب أن تكون لطيفة، فاقتنع المخرج وظهرت بذلك الشكل وهذا يؤكد أن التفاهم بين فريق العمل يكون لصالح العمل”.

وحول ردود الفعل عن المسلسل تابع أبو عوف “أنا من سعداء الحظ هذا العام، فقد شاركت في مسلسل ظل الرئيس أمام ياسر جلال وحقق نجاحاً كبيراً رغم أنه البطولة المطلقة الأولى للفنان ياسر جلال، كما أن (عفاريت عدلي علام) يتابعه الملايين بسبب الزعيم والسيناريو الرائع وكل فريق العمل”.

رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
abdu