“Despacito” تحطم الرقم القياسي وتحقق أكثر من 3 مليارات مشاهدة

5 أغسطس 2017
“Despacito” تحطم الرقم القياسي وتحقق أكثر من 3 مليارات مشاهدة

كشف تقرير جديد أن فيديو الأغنية الشهيرة “Despacito” حقق شعبية ورواجا فاق ما حققته أغنية “جانجام ستايل”، حيث تجاوز عدد مشاهدتها على يوتيوب حاليا لأكثر من 3 مليارات مشاهدة، مما يجعله أعلى مقطع فيديو يحقق مشاهدات على يوتيوب، حيث وصل العدد الفعلى لمشاهدات الفيديو حوالى 3,013,019,398 حتى كتابة هذا التقرير.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، وقد جاء تصدر أغنية “ديسباسيتو” بعد تفوقها على أغنية “See You Again ” التى كانت تسيطر على ترتيب أعلى المقاطع مشاهدة، حيث تمكنت الأغنية خلال 7 أشهر بعدما تم إطلاق النسخة الأصلية منها فى يناير الماضى من تحقيق شهرة فى جميع أنحاء العالم لتصل للمركز الأول، فى حين احتاجت أغنية See You Again مدة طويلة وصلت إلى 26 شهرا حتى وصلت لصدارة الترتيب وتتخطى Gangnam Style.

وقد تمكنت Despacito من تحقيق أكثر من 3 مليارات مشاهدة، بمعدل 15 مليون مشاهدة يوميا أو 170 مشاهدة فى كل ثانية، مع ملاحظة أن يوتيوب تمتلك ما يصل إلى 1.5 مليار مستخدم مسجل دخوله للموقع شهريا، حيث يعتبر متوسط كل مستخدم من المشاهدة حوالى ساعة من الفيديوهات يوميا بالهواتف الذكية فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق