توقع انهيار اقتصادها قر يباً.. سياسي كويتي يشن هجوماً عنيفا على الامارات

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 11:55 صباحًا
توقع انهيار اقتصادها قر يباً.. سياسي كويتي يشن هجوماً عنيفا على الامارات
عدن نيوز - متابعات خاصة

شن السياسي الكويتي والنائب السابق في مجلس الأمة عبد الحميد دشتي هجوما كبيرا على الإمارات، متوقعا لها انهيارا اقتصاديا وشيكا، محذرا الكويتيين من الاستثمار بها خاصة بعد خسارة التأمينات الكويتية مبلغ 200 مليون دينار جراء انهيار شركة أبراج الإماراتية، كاشفا عن سبب هجوم نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفانلإسرائيل مؤخرا رغم مدحه لها على مدى السنوات السابقة.

وقال “دشتي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : “حذرنا مراراً ومنذ أكثر من عام من الاستثمار في الأمارات وقلنا منذ أكثر من عام على الجميع من تصفية استثماراته هناك لكن للأسف بعض الحكومات والأشخاص لم يستمعوا إليّ تحذيرنا شركة الأبراج الإماراتية والتي خسرت حكومة الكويت بها أكثر من 200مليون دينار هي البداية فقط! والقادم أفظع”.

وأكد “دشتي” على أن “الاقتصاد الإماراتي سينهار بشكل مريع وسريع رغم محاولات النظام هناك دعم الاقتصاد إلا ان كافة المحاولات بائت بالفشل. على الجميع الخروج من استثماراته بأقل خسارة رغم أنني اعتقد ان ذلك شبه مستحيل الأن.. وقد فان الفوت”.

رابط مختصر
2018-08-07 2018-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبده عثمان