انت في عدن.. اخرج من بيتك!

آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 6:35 مساءً
انت في عدن.. اخرج من بيتك!
فتحي بن لزرق
فتحي بن لزرق

عدن نيوز - كتابات:

يحدث في “عدن” فقط دون غيرها من مدن العالم اجمع.. يتم محاولة طردك من منزلك بحجة انك شمالي… في صنعاء يسكن الالاف من الجنوبيين معززين مكرمين. سألت قريبة لي قبل ايام في صنعاء كيف تعيشي واسرتك ورواتبكم موقفة منذ سنوات ؟.

قالت :” الله يخلي الجيران ،يقاسموننا قوت يومهم. في صنعاء قدم اخوتنا هناك نموذج للإحترام والتقدير وحملوا الجنوبيين في عيونهم . وفي عدن ساد الغوغاء وقدمونا بابشع صورة ونحن واقسم بالله لسنا كذلك وانما هي شرذمة صغيرة وحقيرة اما الجنوبيين فهم اهل وفاء وعزة وقبيلة ونخوة.

هؤلاء الغوغاء نهبوا كل شيء سرقوا كل شيء واليوم يريدوا يأخذوا بيوت الناس. سكت اهل الحق عن الباطل فتوهم أهل الباطل أنهم على حق. كثيرة هي القصص التي تدمي قلوب الناس في عدن .

وقصة صاحب ريمة الذي ستشاهدونه في هذا الفيديو واحدة منها. نداء عاجل الى وزير الداخلية احمد الميسري .. جاه الله عليك يا ابن الميسري .. ان تحمي ابن ريمة في عدن فما يحدث معيب ومؤلم وغير منطقي ولاعقلاني.. سنناصر الحق وسنقف مع كل يمني مظلوم.

#اخرج_من_بيتك!

#اخرج_من_بيتك!فتحي بن لزرقيحدث في "عدن" فقط دون غيرها من مدن العالم اجمع..يتم محاولة طردك من منزلك بحجة انك شمالي…في صنعاء يسكن الالاف من الجنوبيين معززين مكرمين.في مأرب يقود الجنوبيين الالوية والمؤسسات الحكومية ملوك متوجين .سألت قريبة لي قبل ايام في صنعاء كيف تعيشي واسرتك ورواتبكم موقفة منذ سنوات ؟.قالت :" الله يخلي الجيران ،يقاسموننا قوت يومهم.في صنعاء قدم اخوتنا هناك نموذج للإحترام والتقدير وحملوا الجنوبيين في عيونهم .وفي عدن ساد الغوغاء وقدمونا بابشع صورة ونحن واقسم بالله لسنا كذلك وانما هي شرذمة صغيرة وحقيرة اما الجنوبيين فهم اهل وفاء وعزة وقبيلة ونخوة.نهبوا كل شيء سرقوا كل شيء واليوم يريدون اخذوا بيوت الناس.سكت اهل الحق عن الباطل فتوهم أهل الباطل أنهم على حق.كثيرة هي القصص التي تدمي قلوب الناس في عدن .وقصة صاحب ريمة الذي ستشاهدونه في هذا الفيديو واحدة منها.نداء عاجل الى وزير الداخلية احمد الميسري ..جاه الله عليك يا ابن الميسري ..ان تحمي ابن ريمة في عدن فما يحدث معيب ومؤلم وغير منطقي ولاعقلاني..سنناصر الحق وسنقف الى كل يمني مظلوم.وحسبنا الله ونعم الوكيل .فتحي بن لزرق6فبراير 2019

Posted by ‎فتحي بن لزرق‎ on Wednesday, February 6, 2019

وحسبنا الله ونعم الوكيل . فتحي بن لزرق 6فبراير 2019

رابط مختصر
2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.