إن كنت ناسي أفكرك “ثورة 11 فبراير”

آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 5:21 مساءً
إن كنت ناسي أفكرك “ثورة 11 فبراير”
فارس جرمل
فارس جرمل

عدن نيوز - كتابات:

دانق 1 : نثرتكم تسببت في زيادة الفقر والفقراء.

ابن جرمل : تذكر ٢٠١٤ عندما دخلت مليشيات الحوثيين ومليشيات المؤتمر ونهبوا الجمعيات الخيرية وجمعيات الأيتام وجمعيات الأرامل والسكن الخيري للجامعة وجمعية المكفوفين وأنت تصفق لهم كأنهم دخلوا القدس وتهتف ياسارية البنك حتى اخذوه، فاكر أيام مصادرة شركات الخصوم ومؤسساتهم ومنازلهم وتدميرها. جاي الآن تتكلم عن الفقر وهو نتاج تمردكم؟

دانق 2: ضيعتم على الشعب اليمني دينهم؟ شوف كيف يغير الحوثيون المناهج ويسيطرون على المدارس والمساجد.

ابن جرمل : تذكر عندما كنت تصفق للحوثيين وهم يقتحمون المساجد والمعاهد ذات الفكر الوسطي السني ، تذكر عندما كنت تسمي المساجد أوكار الإرهاب، تذكر عندما كنت تنزل باليوم ١٠٠ صورة عن مصانع المتفجرات المكتشفة في جامعة الإيمان، تذكر أيام المشاركة في المولد النبوي والغدير وعاشوراء كمناسبات من وجهة سلالية طائفية.

دانق 3 : ثورتكم تسببت في هذه الحرب والدمار وتدخل كل الدول في شأن اليمن ..

ابن جرمل : بين فبراير و سبتمبر ٢٠١٤م ٣ سنوات ونصف استقرت الأمور إلى حد كبير إلا بعض عمليات القاعدة التي اختفت بعد ذلك لكن تذكر وأنت تزومل إلى الجبهات ربي يناديني؟ وترفع شعار أشداء على الكفار رحماء بينهم وتعلق شعارات الصرخة وتهدد دول الخليج وتستعرض بصور مقاتلي الحوثي. وتهدد باستعادة نجران وجيزان وعسير بل وتطالب روسيا والصين وإيران بالتدخل وبعضكم كان يتمنى ان تتدخل حتى إسرائيل. أليس هذا مافعلته ثورتك وجلبت الحروب والخراب والتدخلات ؟

دانق 4 : شردت ثورتكم نص الشعب اليمني.

ابن جرمل : عاد كثير من الناس بعد ٢٠١١م وماتشرد الناس إلا بعد تمردكم وملاحقتكم لكل الخصوم وخصوصا كل من له علاقة بفبراير، تذكر وأنتم تتبادلون صور اقتحام غرف النوم، تذكر وأنت تهدد من هرب خارج اليمن من بطشكم قائلا ( لو كنت رجال تعال) دانق 5 : ثورتكم

ابن جرمل : كفاية، كفاية 4 صفر يادانق 5 عجيب أن يهاجم الثورة أنصار التمرد.

رابط مختصر
2019-02-05 2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.