من اين لك هذا؟!

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 4:42 مساءً
من اين لك هذا؟!
ياسر اليماني
ياسر اليماني
عدن نيوز - كتابات

وزير حقوق الانسان في حكومة الشرعية محمد محسن عسكر أحد أهم عصابات قيادات الحراك الانفصالي وأحد أهم معاونين عصابه الأجرام والقتل هاني بن بريك وعيدروس الزبيدي؛ يستلم مخصص شهري عشرة ألف دولار من دولة الأمارات بواسطة أحد أقربائه، ويدعى قاسم عسكر، وذلك لتقديم تقارير للمنظمات الدولية زائفة وتحسين صورة الاحتلال الإماراتي في جنوب اليمن.

رفع تقارير كاذبة عن انتهاكات حقوق الأنسان في عدن للسجون السرية وقتل الأئمة والقيادات العسكرية التي تقوم بها دولة الامارات.

فشل فشلا ذريعا في مؤتمر جنيف امام ممثلة المليشيات الحوثية وذهب باحثاً وراء الحوافز وبدل السفر التي قدرت ب 150 ألف دولار منحتها له السعودية والحكومة اليمنية للدفاع عن الحكومة الشرعية وفضح مليشيات الحوثيين، إلا أنه عمل على عكس ذلك.

يستلم بدل سفر في كل سفرة عشرة ألف دولار اشترى في فلة في مصر في الشيخ زايد ب 3 مليون وخمسمائة ألف جنيه مجاورة لفلل رشاد العليمي.

تزوج عرفي بإحدى زميلاته ومنح لها راتب شهري بالدولار من وزارة حقوق الانسان بذريعة أنها ناشطة حقوقية ومتعاقدة في الوزارة.

يستلم شهرياً مخصص لوزارته ما يقدر ب 250 ألف ريال سعودي وأغلب هذا المبلغ تذهب الى جيبه الخاص.

رفض التحرك لدى حقوق الانسان والمنظمات الدولية ازاء الجرائم التي ترتكبها الإمارات في جنوب اليمن وإزاء جرائم المليشيات الحوثية؛ يعمل بمناطقية تجاه اخوتنا وأهلنا أبناء المحافظات الشمالية.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبده عثمان