باعوم وشريم يزوران مستشفى البريهي الدولي في عدن

عدن نيوز28 ديسمبر 2018
باعوم وشريم يزوران مستشفى البريهي الدولي في عدن

زار كلاً من معالي وزير الصحة العامة والسكان د / ناصر باعوم ومعالي وزير المياه والبيئة د / العزي هبة الله شريم بزيارة مستشفى البريهي الدولي في محافظة عدن أحدى مجموعة البريهي الدولية وكان في استقبالها رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات البريهي الدولية د / نجيب البريهي والمدير العام للشؤون المالية والادارية للمستشفى الأستاذ نوبل البريهي، .

وخلال الزيارة اضطلع باعوم وشريم على مدى التوسعة والتحديثات والتطورات التي شهدتها المستشفى خلال العام 2018 ، .

وناقش خلال الزيارة النقلات النوعية التي شهدتها المستشفى كما أشاد الوزير باعوم بمدى الخدمات الصحية الممتازة التي تقدمها المستشفى في خدمة المواطنين وكذا القسم الخاص برعاية جرحى الحرب .

بدوره أعرب الدكتور نجيب البريهيعن سعادته بالتحديثات والتطورات التي شهدتها المستشفى والتي تأتي بناء على دراسات تمت وفق أسس علمية حديثة وان الأجهزة الجديدة التي تم تزويد المستشفى بها هي من أحدث الأجهزة الطبية وأفضلها وذلك خدمة للمواطن اليمني في الداخل .

من جهته أكد المدير العام لشؤون المالية والادارية للمستشفى نوبل البريهي أهمية العمل الطبي للمستشفى منذ التأسيس وحتى اليوم، وقدم شرحا وافيا حول خطط عمل المستشفى لهذا العام وكذا العام القادم.

وفي ختام الزيارة تطرق اللقاء إلى سبل الدعم والتعاون بين كل من الوزارتين (الصحة والمياه)مع مجموعة مستشفيات البريهي الدولية لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن.

جدير بالذكر أن مجموعة مستشفيات البريهي الدولية احتفلت يوم الخميس 27 ديسمبر بالذكرى 28 لتأسيسها وأقامت حفلا خطابيا وتكريميا وفنيا حضره طاقم مستشفى البريهي الدولي في عدن وتعز و وطاقم مستشفى المنطقة الحرة عدن الذي يتم التجهيز لأفتتاحه .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق