وقفة احتجاجية لعشرات التجار في عدن للمطالبة بالقبض على قاتل أحد زملائهم

محرر 312 نوفمبر 2018
وقفة احتجاجية لعشرات التجار في عدن للمطالبة بالقبض على قاتل أحد زملائهم

نظم عشرات التجار صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام مبنى بلدية الشيخ عثمان للمطالبة بالقبض على قاتل احد التجار وحماية محلاتهم من البلطجة.

وقال مصدر محلي ان التجار اكدوا استمرار اعتصامهم حتى يتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داعين السلطات المحلية وقيادة المحافظة اتخاذ الإجراءات الكفيلة لحمايتهم ومحلاتهم وعمالهم من أعمال الابتزاز المتكررة.

وخلال الوقفة عبر عشرات التجار عن ادانتهم للحادث الإجرامي الذي أودى بحياة زميلهم فتحي الحروي موظف المبيعات في محلات عبدالغني علي الحروي إثر تعرضه لإطلاق وابل من الرصاص من قبل عدد من المسلحين ظهر يوم الأربعاء الماضي.

وفي البيان طالب التجار السلطات المحلية بالعاصمة عدن والنائب العام وإدارة أمن المحافظة بسرعة القبض على الجاني وتسليمه للعدالة لينال جزاءه الرادع في أقرب وقت ممكن حتى يكون عبرة لمن يحاول زعزعة الأمن ويقلق السكينة العامة للمواطنين.

وكان مسلحون مجهولون قد اقدموا الأربعاء الماضي على قتل الموظف التابع للتاجر الحروي بعد ان اطلقوا عليه وأبل من الرصاص في منطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان بعدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق