عدن:بحضور رئيس واعضاء اللجنة الاقتصادية.. رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً بالغرفة التجارية والتجار

4 نوفمبر 2018
عدن:بحضور رئيس واعضاء اللجنة الاقتصادية.. رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً بالغرفة التجارية والتجار

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً بالغرفة التجارية والتجار.

وناقش رئيس الوزراء في الاجتماع بحضور رئيس واعضاء اللجنة الاقتصادية ،مشاكل التجار سواء في منافذ الاستيراد أو توفر السيولة من النقد الاجنبي،وفتح باب الصادرات للمنتجات المحلية كونها تعد رافداً كبيراً للاقتصاد وخاصة الفواكة والمنتجات الزراعية وكذلك العسل..مشدداً على ضرورة العمل من أجل توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية الغذائية في أقرب وقت.

واكد رئيس الوزراء بالعمل على حل كافة إشكالات القطاع الخاص، بما يضمن تدفق السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأقل كلفة..مشيراً الى أهمية القطاع الخاص كشريك أساسي للحكومة في عملها للاسهام في رفع المعاناة عن المواطنين جراء ارتفاع السلع.

وقال رئيس الوزراء”إن أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،تؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالقطاع الخاص كونه ركيزه أساسية للاستقرار وتوفير فرص عمل للشباب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق