أجهزة الأمن في عدن تلقي القبض على عصابة سرقت ذهبا بقيمة 15مليون من محافظة المهرة

26 أكتوبر 2018
أجهزة الأمن في عدن تلقي القبض على عصابة سرقت ذهبا بقيمة 15مليون من محافظة المهرة

ألقت أجهزة الأمن في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الجمعة القبض على ثلاثة لصوص قاموا بسرقة ذهب من إحدى الشقق السكنية في محافظة المهرة تقدر قيمته بـ 15 مليون ريال يمني.

وكانت إدارة أمن عدن قد تلقت بلاغا من إدارة أمن محافظة المهرة بتواجد اللصوص الثلاثة في العاصمة عدن وفور تلقي البلاغ كلّف مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ادارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات بتشكيل فريق مشترك لمتابعة القضية.

وبعد ساعات من البحث والتحري وجمع الاستدلالات تمكنت الأجهزة الأمنية بعدن من القبض على اللصوص الثلاثة وهم ( أ.م . ع.ع. ) و(م.أ.ع) و( أ.ح.أ.م) وبحوزتهم حوالي (670) جرام من الذهب مخبأ بداخل سيارة نوع كامري بدون لوحات يستخدمها أفراد العصابة في تنقلاتهم والذين اعترفوا بسرقة الذهب من أحد المنازل في محافظة المهرة.

وعلى الفور تم تحرير محضر ضبط بالواقعة والتحقيق مع افراد العصابة الذين ينتمون لمحافظة الحديدة تمهيدا لتسليمهم والمضبوطات الى أمن محافظة المهرة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق