بالفيديو.. الكشف عن خلية اغتيالات عدن بالاسم والصورة والمهمة

بالفيديو.. الكشف عن خلية اغتيالات عدن بالاسم والصورة والمهمة

عدن نيوز - خاص:

منذ تحريرها في ديسمبر 2015م من عصابات التمرد الحوثية، شهدت العاصمة المؤقتة عدن سلسلة اغتيالات، استهدفت قادة سياسيين ورجال دين، وناشطين معارضين للتواجد الإماراتي وخططها الاستعمارية ف اليمن.

وحصل “عدن نيوز” على قائمة بأسماء وصور عدد من عملاء أبوظبي في عدن، وهم مجموعة من القتلة، أوكلت إليهم مهمة تنفيذ الاغتيالات ضد الشخصيات المناوئة للإمارات.

وتشرف أبوظبي إشرافاً مباشراً على عمليات الاغتيال في عدن. وينشر “عدن نيوز” القائمة كالتالي:

1- صامد ناجي المنصوب “سناح”: قائد ما تسمى قوات الطوارئ والدعم التابعة لشلال شائع. وهو مؤسس خلية تنفيذ الاغتيالات في عدن، ويدير نشاط الخلية من مبنى نادي الضباط بمنطقة خور مكسر.

2- عدلي جميل: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق جنائية وشارك في عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي. متخصص في زرع العبوات الناسفة.

3- سامح النورجي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق جنائية، ويعتبر أحد مروجي المخدرات والحشيش. ومتورط في قتل العشرات من الأبرياء.

4- محمد جمال الشرجبي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق جنائية، ويعتبر أحد مروجي المخدرات والحشيش، ومسئول عن تجنيد خلايا نسائية.

5- رأفت خطية: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. وأحد أعضاء الخلية التي سطت عل البنك الأهلي في المنصورة. وعضو خلية الاغتيالات وتعذيب المعتقلين.

6- علي رمزي البيضاني: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. وأحد أعضاء الخلية التي سطت على فرع البنك الأهلي. ومتورط في عمليات مداهمات واعتقالات لشباب المقاومة.

7- أحمد سلطان: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. أحد مروجي الحشيش والمخدرات، مع أخيه مازن وصديق له يدعى علي شكري. عضو في فريق الاغتيالات، ومهمته رصد ومتابعة الضحايا.

8- أكرم علي حجيج: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق جنائية ويعمل في تجارة الحشيش والمخدرات. عضو خلية الاغتيالات وتعذيب المعتقلين.

9- سامر جندب: عضو الفرق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق في ترويج الحشيش والمخدرات في منطقة دار سعد. عضو خلية الاغتيالات والمسئول عن تجنيد خلايا نسائية.

10- خلدون العبدلي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق جنائية ويعمل في تجارة الحشيش والمخدرات. عضو في عمليات اختطاف وإخفاء قسري.

فيديو يكشف من يقف خلف الاغتيالات في عدن بالإسم والصورة (فرقة الاغتيالات في عدن بالاسم والصورة وتوزيع المهام).

بالفيديو.. الكشف عن خلية اغتيالات عدن بالاسم والصورة والمهمة
رابط مختصر
2018-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.