تدشين الحملة الوطنية لتحصين الاطفال ضد مرض الدفتيريا في عدن

10 مارس 2018
تدشين الحملة الوطنية لتحصين الاطفال ضد مرض الدفتيريا في عدن

دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الدكتور علي الوليدي،اليوم،بالمجمع الصحي بالقطيع مديرية صيرة بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ،الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الدفيتيريا الذي تنفذه وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية والبنك الدولي .

واكد الوليدي، على اهمية التحصين في الحفاظ على صحة الاطفال ووقايتهم من الامراض الخطيرة منها الدفيتريا ..مشيرا الى ان الحملة تستهدف 248 الف و 515 طفل وطفلة من سن 6 اسابيع وحتى 15 سنة في مديريات صيرة و دار سعد والشيخ عثمان والبريقة..مشيداً باوجه الدعم المقدم من الشركاء الدوليين في مجال الصحة .

فيما اوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور جمال خدابخش، بان الحملة تستمر ستة أيام وينفذها 667 عامل وعاملة صحية موزعين على 338 فريق ثابت ومتحرك بالمديريات المستهدفة من الحملة.. داعيا المواطنين الى التفاعل الايجابي مع الحملة لما فيه مصلحة ابناءهم وتجنيبهم مخاطر هذا المرض .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق