مواطن اماراتي يتحدث عن انجازات محمد بن زايد: اكبر ارهابي في الشرق الاوسط وحول الامارات إلى مكب لنفايات الشعوب الثائرة “فيديو”

2 ديسمبر، 2019 3:13 م
عدن نيوز - متابعة خاصة:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد النشطاء الاماراتيين، وهو يهاجم ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ويتهمه بالاستيلاء على الحكم والانقلاب منذ اكثر من 10 سنوات.

وقال الناشط في الفيديو انه وبعد استيلاء محمد بن زايد على الحكم في دولة الامارات لم يقدم أي انجاز يذكر بل ان بلاويه لا تعد ولا تحصى خلال هذه الفترة.

واضاف ان محمد بن زايد حول الامارات خلال الفترة الماضية إلى مكب لنفايات الشعوب الثائرة، حيث كان يدعم كل دكتاتور وظالم ثار عليه شعبه ويجعل من الامارات ملاذ امن له مقابل الاموال التي نهبها في بلاده وتدمير هذه البلاد التي قامت فيها الثورات.

وأكد المواطن الاماراتي ان بلاده صارت بفضل ولي عهد ابوظبي وكراً للعصابات والمافيا، كما انه حول الجيش الاماراتي الى مرتزقة للموت في اليمن وليبيا بسبب سياساته الطايشة، مشيراً إلى انه كان الاولى تحرير الجزر الاماراتية المحتلة من قبل ايران اليوم.

كما أشار الناشط في الفيديو إلى ما قام به محمد بن زايد من اختطافات وتعذيب وترويع الاكاديميين وخيرة ابناء الامارات وزجهم في السجون مقابل تقريب كل منحط وفاشل وبذيء منه.

ووصف الناشط الاماراتي، محمد بن زايد بأنه لا يصلح للحكم في الامارات لأنه شخص مريض يحتاج للعلاج من عقدة النقص والتكبر والغرور ورمي الفشل على الاخرين، وتمسكه بشماعة الاخوان المسلمين والارهاب في كل فشل يقع فيه، مؤكداً ان الجميع يعرف ان محمد بن زايد اكبر ارهابي وداعم للإرهاب في الشرق الاوسط.

وتمنى المواطن الاماراتي ان يزول حكم بن زايد في اقرب وقت لأنه “حسب وصفه” شخص مؤذي ومكانه الطبيعي اما السجن او الحجر الصحي.

الفيديو هنا