الامارات تستعد عبر مليشياتها المسلحة للانقضاض على الشرعية.. فيدو

26 يونيو 2019
الامارات تستعد عبر مليشياتها المسلحة للانقضاض على الشرعية.. فيدو
عدن نيوز - متابعات خاصة:

تواصل الامارات دعمها ومساندتها لمليشيات مسلحة شكلتها في عدن ومحافظات أخرى جنوبية وسط تصاعد الغضب الشعبي والرسمي ضد هذه الممارسات العدائية ودفعها نحو انفصال الجنوب اليمني في ظل استمرارها أيضاً وهي الدولة الثانية في تحالف دعم الشرعية في اليمن بعد المملكة العربية السعودية، مساعيها الاحتلالية، ونشر الفوضى وانتهاك الحقوق السياسية والاقتصادية والسيادية لليمن، في المحافظات الجنوبية، وعرقلة الحكومة الشرعية، من جهة، وإيقاف عملية تحرير البلاد من جهة أخرى.

ومع تواصل الرفض الشعبي لتواجد الامارات تستمر في استفزازهم وتعزز من تواجدها عبر دعم مليشياتها واذرعها بالقطع والمعدات العسكرية والاليات الحديثة  في مشهد ينذر بالاستعداد لتنفيذ عمل عسكري ضد الشرعية والانقضاض عليها في القريب العاجل.

وفي هذ الصدد كشفت مصادر مطلعة عن تزويد الامارات مليشيات المجلس الانتقالي بعربات وآليات عسكرية حديثة لتخزينها في معسكرات تابعة للمدعو عيدروس الزبيدي وتشرف عليها الامارات بشكل مباشر.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لاليات عسكرية ومدرعات اماراتية قالوا بانها دعم لمعسكرات تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعلق حساب تاريخ الجنوب اليمني على تويتر على مقطع فيديو نشره على حسابه قائلاً “وصول مدرعات جديدة لميليشيات المجلس الانتقالي المتمرد على الشرعية من دولة ساحل عمان (الامارات)”.

وأضاف الحساب “ايران تدعم الحوثي بالسر ودولة ساحل عمان بكل وقاحة تدعم المتمردين في عدن علناً وعلى عينك يا تاجر وأمام العالم والتحالف والشرعية”.