مليشيات الحوثي تلزم طلاب مدارس العاصمة والحديدة تحرير رسائل شكر لمقاتليهم وترديد “الصرخة” في الطابور

11 مارس 2019
مليشيات الحوثي تلزم طلاب مدارس العاصمة والحديدة تحرير رسائل شكر لمقاتليهم وترديد “الصرخة” في الطابور

ألزمت مليشيا الحوثي الإرهابية، جميع طلاب مدارس أمانة العاصمة صنعاء بكتابة رسائل شكر وعرفان لمقاتليها في الجبهات، فيما فرضت ترديد شعار “الصرخة” في مدارس محافظة الحديدة.

وأكدت مصادر تربوية أن قيادة ميليشيا الحوثي في المناطق التعليمية بأمانة العاصمة وجهت مدراء المدارس بكافة المراحل بإلزام وإجبار الطلاب على كتابة رسائل شكر واستعطاف لعناصرها ومقاتليها بالجبهات.

وبحسب المصادر فإن التعميم يقضي باتخاذ عقوبات ضد كل من يرفض الكتابة، على أن ترفع كل رسالة باسم كاتبها رباعيا وتحمل اسم المدرسة، وتسلم للمنطقة التعليمية.

ولفتت المصادر أن هذه التوجيهات تأتي ضمن تسويق المليشيات الحوثية المدعومة من إيران لمشروعها الطائفي، واستغلالها للمؤسسة التعليمية، وغرس ثقافة العنف والكراهية في نفوس الطلاب.

وفي السياق، أفاد مصدر تربوي بمحافظة الحديدة أن ‏مليشيات الحوثي فرضت ترديد شعار “الصرخة” في جميع مدارس المديريات التى ما زالت تحت سيطرتهم بعد النشيد الوطني وتحية العلم.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إقرار ترديد “الصرخة” الحوثية ابتداءً من صباح الأحد في مدرسة خولة بنت الأزور بمديرية الحوك ‎وعدد من المدارس الأخرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق