هام.. هاني بن بريك يهاجم السعودية ويتهمها بدعم الحوثيين لإطالة أمد الحرب

عدن نيوز12 فبراير 2019
هام.. هاني بن بريك يهاجم السعودية ويتهمها بدعم الحوثيين لإطالة أمد الحرب

هاجم نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من دولة الامارات المدعو هاني بن بريك، هاجم المملكة العربية السعودية وذلك كأول ردة فعل بعد اتهامات خبير عسكري سعودي للمجلس بتهريب اسلحة ايرانية الصنع إلى مليشيات الحوثي.

واتهم بن بريك السعودية بدعم الحوثيين لإطالة أمد الحرب في اليمن.

وكان بن بريك قد دشن على موقع تويتر الاسبوع الماضي وسم #السعودية_تطعن_الجنوب وحمل العديد من المشاركات المسيئة للملكة العربية السعودية من قبل نشطاء المجلس الانتقالي وتسبب في ردود افعال مستنكرة في اوساط المغردين السعوديين واليمنيين.

وقال بن بريك في تغريدته على تويتر رداً على العقيلي: “أوافق الأستاذ سليمان 100% فيما يخص متحوثة الجنوب فهم شر مثلهم مثل من يخدم الحوثة من السعوديين وهؤلاء هم السبب الأعظم في إطالة أمد الحسم”.

يذكر ان الكاتب والمحلل السياسي السعودي المعروف سليمان العقيلي هجوما لاذعا على المجلس الانتقالي الجنوبي في تغريدة له على حسابه في تويتر.

ووصف العقيلي نشطاء الانتقالي ب (متحوثة الجنوب) في اشارة واضحة الى علاقتهم بجماعة الحوثي و إيران.

ودعا العقيلي نشطاء الانتقالي أن يخجلوا من اعمالهم المشينة وأن يتوبوا من عمالتهم للحوثي والفرس وحزب الله.

واتهم العقيلي المجلس الانتقالي الجنوبي بتورطه في تهريب اسلحة لجماعة الحوثي
وكان آخرها ما تم ضبطه في منطقة الحازمية ‎بمحافظة البيضاء شحنة عبارة عن (6) شاحنات اسلحة وذخيرة ايرانية الصنع تم تهريبها من قبل اعضاء في الانتقالي الجنوبي من موانئ محافظة شبوة الجنوبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق