قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية الملاحيظ بمحافظة صعدة

20 يونيو 2018
قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية الملاحيظ بمحافظة صعدة

تمكنت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي اليوم الأربعاء من تحرير مواقع جديدة في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوبي غرب محافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية لليوم الثالث على التوالي.

وأوضح قائد لواء القوات الخاصة العميد الركن عادل بن علي المصعبي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش تخوض معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية على مدى ثلاثة أيام في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد المصعبي أن قوات الجيش تمكنت من تحرير جبال الخرشعي والروقي فيما تواصل التقدم نحو تحرير جبل الغرزة في جبهة الملاحيظ والتي تبعد كيلو متر فقط عن سوق الملاحيظ.

ولفت المصعبي إلى أن المواجهات مستمرة حتى اللحظة وأن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الخط الدولي الذي يربط مران بالملاحيظ وحرض مؤكداً أن التقدم الذي أحرزته قوات الجيش سيساهم بشكل كبير في تضييق الخناق على المليشيات في معقلها بجبال مران.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق